كيفية كسر وتجاوز كلمة مرور الملفات المضغوطة بسهولة تامة

نلجئ أحياناً إلى تحميل ملفات من الأنترنت وأحياناً نقوم بتحميل الملفات بصيغة RaR أو Zip وهذه الصيغه هي التي تكون للملفات المضغوطة وأحياناً بعض الأشخاص الذي يرفعون ملفاتهم على الأنترنت وتكون مضغوطة ويقومون بأضافة كلمة سر للملف، وعندما يقوم أحد منا بتحميل أحدى الملفات المضغوطة وتكون محمية بكلمة سر ما الحل ؟
إذاً سنتطرق معاً إلى شرح تحميل وأستخدام برنامج رائع وومميز في أدائه ويقوم على كشف كلمات المرور للملفات المضغوطة بسهولة تامة، سنقوم بأستخدام برنامج للويندوز ! يدعى 'Password Recovery' ويتميز البرنامج بـ قلة حجمة وسهولة أستخدامه.



إليك نبذة بسيطة عن البرنامج أنجليزية  الأصل ومترجمة للعربية: مجانا RAR استعادة كلمة السر هو تطبيق مجانية قوية لاستعادة كلمات السر المفقودة أو المنسية لRAR (وينرار) المحفوظات. الميزات: البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم مريحة. يدعم هجوم القوة الغاشمة للتخصيص. ويدعم المحفوظات RAR (جميع الإصدارات)؛ ويدعم المحفوظات RAR مع أسماء الملفات المشفرة ومتعدد حجم RAR المحفوظات؛ استعادة كلمة السر ل(SFX) المحفوظات استخراج الذاتي؛ يدعم المحفوظات التي تم إنشاؤها بواسطة حزم البرامج المختلفة. الحد الأقصى لطول كلمة المرور لا تقتصر. هذا البرنامج هو للتخصيص جدا: يمكنك تعيين طول كلمة السر، مجموعة الأحرف ليتم استخدامها لتوليد كلمات السر واثنين من الخيارات الأخرى. الحفظ التلقائي الدولة البحث السر وتستأنف بعد توقف أو تعطل.

مجانا RAR كلمة السر الانتعاش هو للمستخدمين الذين فقدوا كلمة المرور الخاصة بهم وثائق مشفرة وتحتاج إلى استعادتها في أقرب وقت ممكن.

ويشمل الحرة RAR كلمة السر الانتعاش ملامح الانتعاش المتقدمة وتدعم أحدث صيغة RAR (بما في ذلك RAR 3.0 و 4.0) ومن المقرر أيضا v5.0 للللنسخة futer.

إليك صورة توضحية لواجهة البرنامج:




اذاً نكون قد تطرقنا إلى أفضل طريقة وأسهل طريقة أيضاً في فك وتجاوز كلمات السر للملفات المضغوطة،



تحميل البرنامج: Free RAR Password Recovery

Post a Comment

[blogger]

MKRdezign

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget